عصر جديد في قطاع المناطيد السعودي يستهدف عشاق المنافسة والباحثين عن الترفيه

يقع المقر الرئيسي للاتحاد السعودي للمنطاد في محافظة العلا، ويهدف إلى تطوير رياضة المناطيد في جميع أنحاء المملكة تحت مظلة اللجنة الأولمبية السعودية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل آل سعود. أقرأ المزيد

يقع المقر الرئيسي للاتحاد السعودي للمنطاد في محافظة العلا، ويهدف إلى تطوير رياضة المناطيد في جميع أنحاء المملكة تحت مظلة اللجنة الأولمبية السعودية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل آل سعود.

رأس الاتحاد المهندس عمرو صالح المدني، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا، ويسعى الاتحاد إلى تطوير رياضة المناطيد بجميع أشكالها في المملكة والترويج لها، سواء ذات المحركات أو تلك التي تعتمد على الرياح في الملاحة، وما تقدمه لروادها من الترفيه والمغامرة والمنافسة.

يمثل إطلاق مقر الاتحاد السعودي للمنطاد في العلا التزاماً للمملكة لدعم وتطوير هذه الهواية المشوّقة، من خلال توفير منصة حيوية لتجارب فريدة لعشاق المغامرات والزوار من جميع الشرائح، للاستمتاع بالتحليق في سماء المملكة ومشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة التي تتميز بها.

انضموا إلينا لنبدأ هذه الرحلة المثيرة معًا، للاستمتاع بتجربة المناطيد والوصول بها إلى آفاق جديدة في المملكة العربية السعودية!

لّق في سماء المملكة.. وسافر عبر الزمن

حلّق عاليًا فوق المناظر الطبيعية الساحرة،وسافر عبر الزمن من خلال تتبع طرق ومواقع ملتقى الحضارات، التي شكّلت تاريخ المملكةعلى مدى آلاف السنين.

هد العالم بمنظور مختلف

يس هناكطريقة لاكتشاف التراث الثقافي والطبيعي للمملكة العربية السعودية أفضل من استكشاف مناظرها الطبيعية الغنية والمدهشة من ارتفاع شاهق،فالتحليق في السماء يمنحك منظور جديد يُبرز عجائب العالم من حولك!

بدأ رحلتك

خيل أنك تُحلّقفي سكون على ارتفاع مئات الأمتار فوق طبيعة المملكة الساحرة،تترك العالم وراءك وتُبحر بين الرياح بانسيابية لتعانق السماء.

رتقي لآفاق جديدة

استمتع بتجارب مشوّقةفي أجواءالمملكة المفتوحة، فسواء كنت من هواة المغامرات أو تبحث عن الإثارة والمتعة،ستخوض تجارباً لا تُنسى!

Legal notice
© جميع الحقوق محفوظة للإتحاد السعودي للمنطاد

مهتم برياضة المنطاد؟

أكمل النموذج أدناه لمزيد من المعلومات